Center for E-Learning and Open Educational Resources

 

الدبلوم المهني في السكرتارية التنفيذية وادارة المكاتب العليا

يمنح الدبلوم المهني في السكرتارية الحديثة وإدارة المكاتب في جامعة فهد بن سلطان للطلبة طريقا للتتطور والتقدم في الوظيفة. كما يؤمن فرصًة لمزيد من الدراسة الأكاديمية لاحقا، بما في ذلك برامج الشهادات الجامعية . يمنح الدبلوم المهني في السكرتارية الحديثة وإدارة المكاتب العليا المعتمد رؤية حديثة حول الاطر الرئيسية في السكرتارية وإدارة المكاتب . ويغطي الدبلوم المهني الأساليب الحديثة في التنظيم وتبسيط الإجراءات للسكرتير التنفيذي و المهارات الإدارية والسلوكية وفن التعامل مع الضغوط لمدراء المكاتب بالإضافة لتطوير اعمال السكرتارية التنفيذية ومدراء المكاتب مع المحافظة على الإبداع والتميز في الكتابات والمراسلات الحكومية و التعامل مع مراجعين وزوار المكتب ولغة الجسد و الاتيكيت الوظيفي والبروتوكول الخاصة بالسكرتارية وإدارة المكاتب ومهارات الاتصال الفعال في مجال السكرتاريا

 

للمزيد من المعلومات 

 

 

 

 

Fahad Bin Sultan University
Center for E-Learning and Open Educational Resources

Support

Automated Chatbot

Center

Latest News

© 2024 Center for E-Learning and Open Educational Resources

en_USEN