مركز التعلم الإلكتروني ومصادر التعليم المفتوحة

الالتزامات والتعهدات

الهدف

مركز التعلم الإلكتروني بجامعة فهد بن سلطان هو مركز مستقل يعنى بأمور التعلم الإلكتروني في الجامعة. يسعى المركز منذانشائه إلى التميز في مجالات التعلم الإلكتروني، مما يساهم في جعل الجامعة ضمن الجامعات الرائدة محليًا وعالميًا من حيث التعلم الإلكتروني.في ضوء ذلك ، يلتزم المركز في جامعة فهد بن سلطان بشكل أساسي بعدة معايير تتوافق مع متطلبات المركز الوطني للتعليم الإلكتروني.

الالتزامات والتعهدات
  • تتعهد جامعه فهد بن سلطان ممثله بمركز التعلم االلكتروني بالتأكد من حداثة المحتوى الالكتروني المقـدم فـي البرامج والمقررات، وعـدم مخالفة القوانين والسياسات الوطنية كما هو موضح في الخطة المعدة لذلك.
  • تتعهد جامعه فهد بن سلطان ممثله بمركز التعلم الالكتروني بالالتزام ونشر مبادئ حقوق الملكية الفكرية وحقوق النشركما هو موضح في الموقع الرسمي للجامعة.
    تتعهد جامعه فهد بن سلطان ممثله بمركز التعلم الإلكتروني بتوفير الدورات التدريبية والتأهيلية والأدلة الإرشادية الإلكترونية للبرامج المستخدمة في بيئات التدريب الإلكتروني للمتدربين وحصول المدربين والفنيين والإداريين والكادر الإشرافي على الشهادات الاحترافية في مجالات التعليم الإلكتروني.
  • تتعهد جامعه فهد بن سلطان ممثله بمركز التعلم الإلكتروني بتقديم المساعدة الفنية والتعليمية للمدربين والمتدربين طوال مدة تنفيذ البرامج.
    تتعهد جامعه فهد بن سلطان ممثله بمركز التعلم الإلكتروني بعدم تجاوز العدد المسموح به للمتدربين في الفصول الافتراضية المتزامنة.
  • تتعهد جامعه فهد بن سلطان ممثله بمركز التعلم الإلكتروني بتوفير نظام بنية تقنية تتحمل الانظمة وأعداد المستفيدين والمحتوى بجميع أنواعه بدون انقطاع

 

جامعة فهد بن سلطان
مركز التعلم الإلكتروني ومصادر التعليم المفتوحة

الدعم الفني

روبوت الدردشة الآلي

المركز

اخر الأخبار

© 2024 مركز التعلم الإلكتروني ومصادر التعليم المفتوحة

arAR